موقع هالة هو مكانك المفضل الذي تجدين فيه كل ما يخص جمالك و مضهرك بالأضافة الي الأزياء و الموضة


ملخص لأهم ماجاء في أمسية ( الأسس الخمسة لتحقيق الرغبات ) تقديم عمار جلال 



١- انت روح تعيش تجربه ارضيه بقدرات الهيه ( نحن نفحه من الله ) عندك قدرات الهيه ولكنك نسيت 
عش بالخيال في الخيال كل الرغبات محققه وما تتخيله يحدث في الواقع 
( كل ما تتخيله وتريده انت قادر علي تحقيقه) 
الخيال مثل الارض التي تبذر بها بذور والمشاعر الماء وكلمت بذرت واهتميت بنوعية البذورستظهر في عالمك وانت مسوؤل عن ما تبذر لا تدع احد يختار لك بدورك ( تولى مسوؤليه خيالك ) 

٢- كل شيء في خيالي يصبح حقيقه ( اذا غيرت خيالك يتغير مصيرك ) 

٣- عش من النهاية لا تنتظر ان تتحقق الرغبة بل عش وكأنها حقيقة .. انظر الي الصورة النهائية التي تريدها ان اردت ان تصبح غني عش وكأنك غني تصرف تكلم تحدث بنفس طريقة الاغنياء .. وكن حقيقتك انك غني لانك عبد الغني انت لست فاشل لانك عبدلله والله قادر علي كل شيء .. يجب أن تؤمن بما تزرعه في خيالك 
ان راودتك فكرة سلبيه قل كلا انا عبدالغني ،.. لو مريض كلا ان معي ربي سيشفين 
ادعو الله وانت موقن بالاجابه اليقين مشاعر لو دعاء بدون يقين لن يستجاب تذكر ان الله علي كل شيء قدير..
- تجاهل ما تخبرك به حواسك الخمس من انها مثلا تراك مريض تسمعك كلام الناس والاطباء عن المرض تشعر بالهزال واحساس المرض تغلب علي ذلك انظر الي الاصحاء اسمع عن الصحه اشعر بانك في كامل صحتك وظف حواسك لخدمة خيالك ..
- الانتقال من انا لست الي انا اكون .. كن ما تتخيله وردد ذلك :
انا الوفرة - انا السعادة - انا الحب - انا الثراء - انا النجاح لتغذيتة خيالك باليقين فيتغذي عقلك اللاوعي ويعمل الواعي بخيالك انك محبوب وغني وناجح ...
- امن بنفسك وقدراتك فانت انسان حر مختلف القدرات- انا اكون دون خوف في حياتي اذا دخل الخوف اهتزت الثقه فلازم تكون قوي فقد خلقك الله في احسن تقويم وكرمك 
- اذا غيرت الفكرة تغيرت مشاعرك اروي بذور خيالك بالماء وهو المشاعر 
- اجعل حلمك المستقبلي حقيقة في الحاضر واسال نفسك :
( ماهي مشاعري اذا تحققت رغبتي !؟) 
فكرة-->شعور-->تجسيدللحلم
-كيف اضبط مشاعري ؟! تمرحل استشعر مثلا الوفرة خمس دقايق في اليوم ثاني يوم زودها ١٠ وهكذا 
اذا تحكمت في المشاعر زاد الجذب لذا ضع شعور لكل رغباتك ( الذي تشعر بأنه حقيقتك .. يتغلب دائما علي رغبتك ) 
اذا كانت رغبتك الغنى وانت تشعر بالفقر سيتحقق الفقر ..
كن غني تصبح غني - كن الحب ستجد الحب ..
فعل+تكرار+انضباط=عادة جديدة
شعور+تكرار+انضباط=شعورجديد
واخيرا غلف مشاعرك ورغباتك بالحب وعيش الدور واحلم وتصرف كما ترغب 




تلخيص : حبيبة المقدم
لا تنس التعليق علي الموضوع




غرد لأصحابك في تويتر :)

شارك عبر جوجل بلس ;)


شير علي الفيس بوك ( )

انطلق على تويتر
Halah.me على الفيس
انطلق من فضلك

ليست هناك تعليقات :

Scroll to top