موقع هالة هو مكانك المفضل الذي تجدين فيه كل ما يخص جمالك و مضهرك بالأضافة الي الأزياء و الموضة

تقنيات الشفاء والتعامل مع الألم


تقنيات التعامل مع الألم









سؤال: كرمال الله انا عندي ألم هلا كيف بدي اخرج هالالم وجيب الطاقة الإيجابية ؟

الجواب:
جميعنا نعاني من آلام ما نفسية أو جسدية أو كلاهما خلال عملية التنظيف القاسية التي نمر بها علينا احترام مايحدث وإعطاءه الوقت الكافي مع الوعي بما يحدث ... كل ما بحدث لسبب والجسم بحاجة للوقت ليشفى كذا الروح وكذا النفس ... كل تلك التهاباتنا النفسية التي اختزناها وكبتناها منذ سنين تخرج وتطالبنا بالشفاء وهو أمر جيد لأننا مع الوقت سنتحرر منها للأبد ونشفى شفاء حقيقياً لا مزيفاً (بنكران وجودها والاعتراف بها)

تقنيات الشفاء والتعامل مع الألم:
أولاً لا تخافي من الألم ولا تقاوميه ... بل استسلمي له أي اتركيه يتحرك داخل جسمك وراقبيه فقط بحياد (كوني الشاهد= المراقب= الشهيد) .... كلما تحرك في موضع فقط انظري إليه بعين عقلك ووعيك وبعد فترة سيتلاشى أو ينتقل إلى موضع آخر لاحقيه وانظري إليه بحياد (أنت لست في جسدك أنت الشخص المراقب ... الشخص الواقف خارج الجسد والذي يراقبه ولا يتورط معه- أي أنك أصبحت منفصلة عن الجسد ولكنك تراقبينه من الخارج لا من الداخل... إن نفذت التقنية بشكل صحيح وخصوصاً الموقف المحايد ... فإن الألم سيتلاشى كالسحر ) .... الألم كالظل سيتلاشى ما إن تلقي عليه من نور الوعي ...الذي يحوي طاقات الشفاء والظلمة تنطفأ بالنور..

يمكنك أيضاً إرسال طاقة شفاء للموضع المتألم: أنظري إلى ذلك الجزء من جسمك بعين القلب (بإشفاق ورحمة ومحبة بالغة) وكأنك تحضنينه وتواسينه ... وحينها ستتحرك طاقة المحبة إلى هذا الموضع وتبدأ عميلية الشفاء ... المرض يحدث نتيجة نقص في الطاقة في النور في الحب ... لذا فإن الحب أقوى الطاقات في الشفاء أحبي هذا الجزء المتألم من جسدك بشحنة محبة مضاعفة ... وبذلك تمارسين الشفاء الذاتي .... التقنية فعالة ومارسيها تكراراً .... وإنشاء الله ستلمسين معجزات شفاءية إن نفذتها بإيمان ويقين...
لا تنس التعليق علي الموضوع




غرد لأصحابك في تويتر :)

شارك عبر جوجل بلس ;)


شير علي الفيس بوك ( )

انطلق على تويتر
Halah.me على الفيس
انطلق من فضلك

ليست هناك تعليقات :

Scroll to top